القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل واتساب بلس للايفون (WhatsApp Plus) لنظام (iOS) اخر اصدار2020

طريقة تحميل واتساب بلس للايفون (WhatsApp Plus) لنظام (iOS) 

واتساب بلس للايفون، واتساب بلس للايفون ٢٠٢٠، واتساب بلس للايفون مكرر، واتساب بلس للايفون 2020، واتساب بلس للايفون جلبريك، واتساب بلس للايفون ضد الحظر، واتساب بلس للايفون اخر تحديث 2020، واتساب بلس للايفون الذهبي، واتساب بلس للايفون الازرق، واتساب بلس للايفون عثمان، واتساب بلس للايفون 2019، واتساب بلس للايفون ابو عرب، واتساب بلس للايفون اخر تحديث، واتساب بلس للايفون ios 13،
طريقة تثبيت واتس اب بلس للايفون

هل لدى مستخدمي iPhone أي خيارات لاستخدام WhatsApp Plus ؟

 حسنًا ، قد لا تصدق ذلك ولكنهم يفعلون ذلك ولكن مع بعض الاختلافات. ما عليك سوى متابعة القراءة وسنخبرك بكل شيء عن WhatsApp Plus MOD لنظام iOS

نعم ، هناك تطبيق WhatsApp Plus لأجهزة iPhone. لتتمكن من استخدام إصدار iPhone ، هناك خياران اعتمادًا على ما إذا كان جهازك به كسر حماية أم لا:

بدون كسر حماية ، يمكنك تنزيل ملف IPA الذي نقدمه لك بضعة أسطر أدناه وتثبيته باستخدام أداة من أمثال Cydia Impactor ، والتي نقدمها لك أيضًا.   مع كسر الحماية ، يتم تثبيته من خلال Cydia ، المستودع النهائي لتطبيقات iPhone و iPad غير المتوفرة في المتجر الرسمي. إذا كانت هذه هي حالتك ، فما عليك سوى زيارة Cydia والبحث عنها هناك.

 تحميل : WhatsApp++ iPhone 2.19.71

 

يجب أن نشير إلى أن WhatsApp Plus هذا لم يتم تطويره من قبل نفس المبدعين مثل إصدار Android. في الواقع ، لا يُعرف حتى بالاسم نفسه ، حيث يطلق عليه رسميًا WhatsApp    أو WA   . على نظام iOS ، لا تتمتع WhatsApp MODs بشعبية كبيرة ، وبالتالي ، لا يتوفر الكثير منها.

تمامًا كما هو الحال في Android ، يوفر لنا إصدار WhatsApp   لجهاز iPhone مزايا مختلفة مثل إخفاء التحقق الأزرق المزدوج من قراءة الرسائل أو إخفاء آخر وقت عبر الإنترنت لجهات الاتصال الخاصة بنا. لكل هذا الأخير ، يتعين علينا أيضًا إضافة الكثير من خيارات التخصيص لواجهته أو خيار إرسال ملفات أكبر وأكبر مرة واحدة.

إذا اخترت استخدام هذا النوع من الأدوات ، فيجب أن تضع في اعتبارك أنك لن تستخدم التطبيق الرسمي بعد الآن ولن تتلقى تحديثات منتظمة. ضع في اعتبارك أيضًا أن WhatsApp يحظر بين الحين والآخر استخدام هذا النوع من التطبيقات: قد تضطر إلى إلغاء تثبيت MOD وتثبيت الإصدار الرسمي إذا كنت ترغب في مواصلة الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك. ومع ذلك ، لا تنسَ أن كلاً من الإصدار الرسمي و MOD يمكن أن يتعايشا معًا على شاشة هاتفك دون أي مشكلة.

 تحميل واتساب بلس (WhatsApp Plus) 

موضواعات قد تهمك :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات