القائمة الرئيسية

الصفحات

هل حقاً تطبيق “واتساب بلس” (WhatsApp Plus) آمن ؟ إحذر من الواتس أب - خطير جداً

هل WhatsApp Plus آمن؟

واتساب بلس، اضرار واتس اب بلس، مشاكل واتس اب بلس تنزيل واتساب آمن،، هل الواتس الازرق خطير، الواتس الذهبي المعدل، انواع الواتساب، تحميل واتس آمن، اخر اصدار، مميزات الواتس الاحمر، #forward_channel، #whatsapp_plus، هل واتساب عمر امن، واتس اب بلس الذهبي، واتساب بلس 2020،
مشاكل واتس اب بلس

يتساءل العديد من المستخدمين عما إذا كان استخدام WhatsApp Plus آمنًا أم لا؟.
 سنحاول الإجابة على هذا السؤال مع الأخذ في الاعتبار كل من الملف الذي سيتم تنزيله وتثبيته بالإضافة إلى كيفية تعامل التطبيق مع معلوماتنا وبياناتنا
لسوء الحظ ، لا يمكننا الجزم بأن استخدام WhatsApp Plus آمن بنسبة 100٪.

ملف APK الذي يمكنك تنزيله وتثبيته من صفحتنا آمن ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة. نضع دائمًا الملفات المستضافة على الويب الخاص بنا من خلال تحليل شامل للغاية لضمان أن جميع التنزيلات آمنة ، وهذا ينطبق أيضًا على WhatsApp Plus.

ومع ذلك ، فإن طبيعة التطبيق نفسه يمكن أن تثير الشكوك حول استخدامه ، حيث إنه تطبيق تم تطويره دون إذن من مالك الكود الأصلي. ينطوي ذلك على عدة مخاطر:


فقدان حساب WhatsApp الخاص بنا :

استخدام WhatsApp MODs يتضمن أن Facebook يمكنه حظر حسابنا ، مما يجبرنا على إلغاء تثبيت MOD واستخدام WhatsApp الرسمي ، إن لم يكن أي شيء أكثر تشددًا ... يحق لـ Facebook حظر حسابنا إلى الأبد إذا انتهكنا شروط وأحكام الخدمة الاستخدام ، كما هو الحال مع استخدام MODs. صحيح أنه تم تنفيذ جميع عمليات الحظر الهائلة هذه في مناسبات محددة فقط وأن جميع هذه التطبيقات قد أضافت وظائف منع الحظر لتظل عاملة ولكن خطر الحظر الهائل لا يزال كامنًا وقد يحدث في المستقبل القريب.

خصوصية الرسالة :

 يستخدم WhatsApp Plus رمز WhatsApp Messenger والبنية التحتية ولكن كيف بالضبط؟ 
من الصعب معرفة من الذي يجري مع محادثاتنا ، سواء تم تخزينها من خدمة WhatsApp الرسمية كما يقولون أو ما إذا كانوا ينتقلون إلى خوادم أخرى لا علاقة لها بـ Facebook ، ويظلون تحت سيطرة منشئي MODs أو غيرهم من الأشخاص المهتمين ببياناتنا. الحقيقة هي أنه لا يمكننا حتى أن نكون متأكدين بنسبة 100٪ من سلامة رسائلنا عندما نستخدم التطبيق الرسمي. من خلال قبول التثبيت والاستخدام ، نقبل أيضًا كيف يمكن لتطبيق WhatsApp Messenger معالجة بياناتنا ، بخلاف ضمان تشفير الرسائل من البداية إلى النهاية. Facebook هي شركة أمريكية يقال إنها تتعاون مع وكالة الأمن القومي الأمريكية.

سلامة الرسالة: 

إذا كنت قلقًا بشأن تخزين رسائلك ونسخها الاحتياطية ، فعليك توخي الحذر حقًا. يستخدم WhatsApp Messenger نظام إنشاء نسخ احتياطي مزدوج يقوم بتخزين النسخ الاحتياطية على مساحة التخزين الداخلية بهاتفنا وعلى Google Drive. حسنًا ، في حالة WhatsApp Plus و MODs الأخرى ، لا تعمل وظائف النسخ الاحتياطي عبر Google Drive. هذا يعني أنه سيكون لديك نسخة احتياطية محلية فقط. لتتمكن من استخدامه ، ستحتاج إلى مستكشف ملفات ، إما على هاتفك أو توصيل الأخير بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من نسخ وحفظ الملفات التي تم إنشاؤها بواسطة عملية النسخ الاحتياطي. 

علاوة على ذلك ، سيتعين عليك التحقق من كيفية التعامل معه ، سواء من MOD نفسه ، أو على MODs أخرى قررت استخدامها أو حتى على WhatsApp الرسمي. لتتمكن من استيراد النسخة الاحتياطية في أي من المواقف السابقة ، سيتعين عليك التحقق من الخطوات التي يجب اتخاذها في كل حالة. 

موضواعات قد تهمك :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات